• قال الشيخ أحمد شاكر رحمه الله تعالى-معلقاً على الأثر المروي عن ابن عباس وغيره : (كفر دون كفر) :
".. وهذه الآثار -عن ابن عباس وغيره- مما يلعب به المضللون في عصرنا هذا، من المنتسبين للعلم، ومن غيرهم من الجرّاء على الدين؛ يجعلونها عذراً أو إباحية للقوانين الوثنية الموضوعة التي ضربت على بلاد الإسلام.
تفسير الطبري، ١٠/ ٣٤٨" (عمدة التفسير: ١/ ٦٨٤)
".. وهذه الآثار -عن ابن عباس وغيره- مما يلعب به المضللون في عصرنا هذا، من المنتسبين للعلم، ومن غيرهم من الجرّاء على الدين؛ يجعلونها عذراً أو إباحية للقوانين الوثنية الموضوعة التي ضربت على بلاد الإسلام.
تفسير الطبري، ١٠/ ٣٤٨" (عمدة التفسير: ١/ ٦٨٤)
• قال الشيخ أحمد شاكر رحمه الله تعالى-معلقاً على الأثر المروي عن ابن عباس وغيره : (كفر دون كفر) :
".. وهذه الآثار -عن ابن عباس وغيره- مما يلعب به المضللون في عصرنا هذا، من المنتسبين للعلم، ومن غيرهم من الجرّاء على الدين؛ يجعلونها عذراً أو إباحية للقوانين الوثنية الموضوعة التي ضربت على بلاد الإسلام.
تفسير الطبري، ١٠/ ٣٤٨" (عمدة التفسير: ١/ ٦٨٤)